• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 23/08/2021 - 05:53 بتوقيت نيويورك

أميركا.. احتجاجات في بورتلاند تشهد اشتباكات وإطلاق نار

أميركا.. احتجاجات في بورتلاند تشهد اشتباكات وإطلاق نار

المصدر / وكالات - هيا

تحولت احتجاجات نظمتها جماعات يمينية ويسارية متطرفة متناحرة في مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الأميركية إلى أعمال عنف، الأحد، بعد اندلاع اشتباكات بين الطرفين وتم اعتقال شخص واحد على الأقل لإطلاقه نارا على المتظاهرين.

ولم يصب أحد بأذى في تبادل لإطلاق النار. وبحلول صباح الاثنين، لم ترد أنباء عن وقوع إصابات في العديد من المناوشات الأخرى بين الطرين المتناحرين.

وكان قائد الشرطة تشاك لوفيل قد قال في بيان، الجمعة، إن رجال الشرطة لن يتدخلوا بالضرورة لفض الاشتباكات بين الطرفين.

لكنه أضاف أنه "ليس معني عدم اعتقال أحد في موقع الأحداث عندما تكون التوترات عالية أنه لن يتم توجيه اتهامات لأحد بارتكاب جرائم".

وأصبحت بورتلاند نقطة جذب للاشتباكات بين المتطرفين السياسيين منذ العام الماضي.

وجاءت الاحتجاجات التي وقعت يوم الأحد في ذكرى وقوع اشتباك عنيف بين حشود يمينية ويسارية في وسط مدينة بورتلاند حيث وقعت سلسلة من المظاهرات في الشوارع العام الماضي بعد قتل شرطي المواطن الأسود جورج فلويد في مينيابوليس في 25 مايو 2020.

الأكثر مشاهدة


التعليقات