• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 23/08/2021 - 05:55 بتوقيت نيويورك

22 قتيلاً و50 مفقوداً في فيضانات اجتاحت تينيسي الأميركية

22 قتيلاً و50 مفقوداً في فيضانات اجتاحت تينيسي الأميركية

المصدر / وكالات - هيا

خلّفت فيضانات "كارثية" 22 قتيلاً على الأقل في تينيسي الأميركية، حسبما أعلنت الأحد سلطات هذه الولاية الجنوبيّة، في وقت لا يزال هناك 50 شخصاً في عداد المفقودين.

وشهدت تينيسي أمطاراً وصفتها خدمات الأرصاد الجوية المحلية بأنها "تاريخية"، وقد أدت إلى حصول فيضانات مميتة.

وفي بيان، قالت وكالة إدارة الطوارئ في الولاية: "ما بين 22 و43 سنتيمتراً من الأمطار سقطت في مقاطعة همفريز بوسط تينيسي خلال فترة 6 ساعات صباح السبت"، واصفةً الفيضانات بأنها "كارثية". وقد استمر سوء الأحوال الجوية حتى الليل.

كما تأثرت ثلاث مقاطعات أخرى بالأمطار. وقال البيان إن هناك عمليات تنظيف جارية وإن "العديد من الجسور والطرق في المنطقة المتضررة ما زالت مغلقة".

ولا يزال هناك عشرات الأشخاص المفقودين، وتقوم السلطات بعمليات بحث من منزل إلى منزل في المنطقة.

وقال رئيس بلدية مدينة ويفرلي الواقعة في مقاطعة همفريز، لمحطة التلفزيون المحلية "دبليو. كاي. آر. إن"، إن "الأمر كان تقريباً شبيهاً بالأعاصير من ناحية سرعته. كان كموجة مد". وأظهرت صور سيارات مقلوبة وشوارع يغطيها الطين.

من جهته، أعرب الرئيس الأميركي جو بايدن في مؤتمر صحافي الأحد عن "تعازيه الحارة" لأسر الضحايا، مشيراً إلى أن الحكومة "مستعدة لتقديم المساعدة".

كما كتب النائب عن الولاية مارك غرين صباح الأحد على "تويتر": "صلواتنا مع جميع سكان ولاية تينيسي المتضررين من الفيضانات التاريخية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات