• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 03/03/2016 - 13:54 بتوقيت نيويورك

جوردان يلوم الاتحاد الإفريقي في إخفاق سيكسويل

جوردان يلوم الاتحاد الإفريقي في إخفاق سيكسويل

المصدر / وكالات

قال داني جوردان، رئيس اتحاد كرة القدم في جنوب إفريقيا، إن حملة مواطنه طوكيو سيكسويل لخلافة سيب بلاتر في رئاسة الاتحاد الدولي "الفيفا" فشلت قبل أن تبدأ بعدما رفض الاتحاد الإفريقي مساندته.

وانسحب رجل الأعمال سيكسويل من السباق - الذي فاز به الأمين العام للاتحاد الأوروبي جياني إنفانتينو - قبل أن تبدأ عملية التصويت في 26 فبراير، ويعتقد جوردان أن فرص مواطنه انتهت مع إعلان الاتحاد الإفريقي مساندة منافسه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي وقوفه وراء الشيخ سلمان خلال اجتماع للجنة التنفيذية في رواندا الشهر الماضي بعد وقت قصير من توقيع الشيخ البحريني على اتفاقية تعاون سخية بين الاتحادين الأسيوي والإفريقي.

ونقلت وسائل إعلام في جنوب إفريقيا عن جوردان قوله: "كنت في اجتماع الاتحاد الإفريقي في رواندا الذي حضره طوكيو".

وتابع: "اجتمع مع اعضاء اللجنة التنفيذية في الاتحاد الافريقي واعتقد انهم ابلغوه بالاسباب التي دعتهم الى عدم مساندته. وعندما غادر كيجالي بدا واضحا ان الاتحاد الافريقي لن يقف معه".

واستطرد: "لم يحظ جيروم شامبين بأي مساندة من أي اتحاد قاري وهو الامر ذاته مع الامير علي وطوكيو ولذلك كان الامر صعبا جدا على هؤلاء المرشحين للمنافسة أمام منافسين تساندهم قارتان على الأقل".

لكن جوردان مع ذلك عبر عن سعادته باختيار إنفانتينو قائلا ان الفيفا سيصبح أقوى في وجوده.

وأوضح: "معه ستصبح طريقة ادارة الفيفا أكثر كفاءة وشفافية".

وتابع: "جاء لادارة وتنظيم الفيفا وهو شخص يملك خبرة كبيرة وقدرة على قيادة سفينة الفيفا إلى بر الأمان".

ولم يحضر جوردان انتخابات رئاسة الفيفا في زوريخ متعللا بجدول أعماله المزدحم.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات