• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 20/11/2015 - 00:55 بتوقيت نيويورك

ديلي ميل: انتحارية باريس لم تقرأ القرآن في حياتها

 ديلي ميل: انتحارية باريس لم تقرأ القرآن في حياتها

المصدر / وكالات

ديلي ميل: انتحارية باريس لم تقرأ القرآن في حياتها

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن حسناء آيت بولحسن، التي فجرت نفسها لدى مداهمة الشرطة الفرنسية لشقة في ضاحية سان دوني شمال باريس، ما أدى إلى مقتل عدد من الأشخاص بينهم عبد الحميد أباعود العقل المدبر لهجمات باريس لم تبد أي اهتمام بالدين الإسلامي بحياتها.

وأضافت الصحيفة البريطانية، في تقرير حصري لها، أنه بعد يوم واحد من مقتل حسناء، اتضح من حديث أقاربها وعدد من أصدقائها أنها امرأة شابة سيئة السمعة، كان معروفا عنها حبها للسجائر والكحوليات.

وقال شقيق حسناء، يوسف آيت بولحس، إن شقيقته لم تهتم على الإطلاق بالدين الإسلامي، وإنها لم تقرأ القرآن قط، كما أنها بدأت في ارتداء الحجات فقط قبل عدة أشهر.

وقال شقيقها الذي لم يتحدث إليها لمدة خمس سنوات إن العلاقة بينهما كانت معقدة، وإنها كانت تمضي وقتها في انتقاد كل شيء، كما أنها كانت ترفض النصائح الموجهة إليها، مضيفا أنها كانت تعيش في عالمها الخاص، ولم تكن مهتمة بدراسة وفهم دينها.

وقال يوسف :" أنا لم أرها تقرأ القرآن أبدا، كانت في الغالب تمضي الوقت على موقع فيسبوك أو الواتس آب على هاتفها".

وقال أحد السكان المحليين عن بولحسن إنها كانت تشرب الكحوليات والسجائر باستمرار، كما أنه كان لديها العديد من الأصدقاء الرجال، كما أن سمعتها كانت سيئة.

بينما قالت إحدى صديقاتها، وتدعى ماتيوس جاكوس، إنها كانت فتاة عادية ترتدي الملابس الغربية، ولم ترتد الحجاب قط، كما أنها لم ترتاد المساجد أو تصلى، ولم تكن تتحدث عن الأخبار أو فلسطين أو ما شابه من القضايا.  

التسجيل الأخير

وفي سياق متصل، نشرت "الديلي ميل" البريطانية ما وصفته بأنه التسجيل الأخير الذي حصلت عليه قبل تفجير بولحسن لنفسها.

وأشارت الصحيفة إلى أن بولحسن صرخت قبل أن تفجر نفسها بلحظات بالقول: "إنه ليس صديقي"، في إشارة إلى الشاب الذي يرافقها وسط شكوك بكونها صديقة لأحد المسلحين الجهاديين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات