• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الاربعاء 25/08/2021 - 05:08 بتوقيت نيويورك

هاريس تطالب خلال زيارتها لفيتنام بممارسة مزيد من الضغط على الصين

هاريس تطالب خلال زيارتها لفيتنام بممارسة مزيد من الضغط على الصين

المصدر / وكالات - هيا

دعت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، خلال زيارتها لفيتنام، دول المنطقة إلى ممارسة المزيد من الضغط على الصين.

وقالت هاريس، في مستهل لقائها بالرئيس الفيتنامي نجوين شوان فوك: "نحن بحاجة إلى إيجاد طرق للضغط، وزيادة الضغط، صراحة، على بكين للالتزام باتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار، والتصدي لمزاعمها البحرية المتنمرة والمفرطة".

نقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن هاريس القول إن الولايات المتحدة ترغب في رفع مستوى العلاقات مع فيتنام إلى شراكة استراتيجية.

وكشفت هاريس أن الولايات المتحدة ستتبرع بمليون جرعة لقاح إضافية من إنتاج فايزر لفيتنام، وأن هذه الجرعات ستبدأ في الوصول خلال الساعات الأربع والعشرين القادمة.

وبذلك يصل إجمالي عدد الجرعات التي تبرعت بها أمريكا لفيتنام إلى ستة ملايين حتى الآن.

التعليقات