• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 05/09/2021 - 04:10 بتوقيت نيويورك

الإعصار آيدا يخلف نحو 50 قتيلا

الإعصار آيدا يخلف نحو 50 قتيلا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس جو بايدن سيزور ولايتي نيويورك ونيوجيرسي الثلاثاء القادم لتقييم الأضرار الناجمة عن الإعصار آيدا، الذي خلف نحو 50 قتيلا.

وخلف الإعصار أضرارا جسيمة، وأدى إلى إعلان حالة الطوارئ في مدينة نيويورك لأول مرة في تاريخها، وأغرق السيارات وخطوط مترو الأنفاق، وأدى إلى إلغاء رحلات طيران.

وتسببت الفيضانات في مقتل نحو 50 شخصا في مختلف الولايات، بعد أن استمرت العاصفة بالتوجه إلى شمالي شرقي الولايات المتحدة، مدمرة مساحات شاسعة من القرى والمدن والبنية التحتية.

تشغيل الفيديو

وكان الرئيس جو بايدن قد أعلن حالة الطوارئ في الولايات المنكوبة، وأمر بتقديم مساعدات اتحادية للتعامل مع الدمار الذي خلفه الإعصار.

وزار بايدن لويزيانا يوم الجمعة الماضي، وهي أول ولاية أميركية ضربها آيدا وتسبب بأضرار كارثية فيها، حيث ارتفع عدد قتلى الإعصار إلى 12 شخصا، وفق آخر إحصائية رسمية.

وأعلن بيل إدواردز حاكم ولاية لويزيانا في مؤتمر صحفي أن عدد القتلى المؤكدين بسبب العاصفة في لويزيانا ارتفع إلى 12 أمس السبت. وحذر من أن هذه الأعداد قد تزداد لأن كثيرين يعتمدون في الحصول على الكهرباء على المولدات التي قيل إنها السبب في 4 وفيات بسبب غاز أول أكسيد الكربون الناتج عن تشغيلها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات