• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 13/09/2021 - 03:55 بتوقيت نيويورك

بعد تعيينه وزيراً.. جورج قرداحي يرد على سؤال: من سيسرق المليون؟

بعد تعيينه وزيراً.. جورج قرداحي يرد على سؤال: من سيسرق المليون؟

المصدر / وكالات - هيا

قال وزير الإعلام اللبناني الجديد، جورج قرداحي، إن مسيرته الإعلامية لم تنته بعد أن أصبح وزيرا، مؤكدا في مقابلة أجرتها معه وسائل إعلام فور وصوله إلى مطار رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت، أن الإعلام مهنته.

وأضاف: «أنا حضرت للوزارة من عملي كإعلامي، ولكن الآن لا يوجد برامج وعندما تتواجد سأحاول تظبيط أموري»، رافضا التحدث عن أي أمور تتعلق بمنصبه في الوقت الحالي، حيث رأى أنه من اللياقة ألا يخوض في أمور المنصب الجديد، إلا بعد استلام مهامه بشكل رسمي، ومقابلة رئيس لبنان ميشال عون، ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء «سبوتنيك» الروسية.

وفي سؤال لمراسلة تلفزيونية موجه لقرداحي قالت: "هناك تعليقات منذ لحظة تعيينك في منصبك، كيف ترد على من يقول (جورج قرداحي مِن "من سيربح المليون" إلى حكومة "من سيسرق المليون؟")، رد قرداحي مقاطعا المراسلة: "عيب اللي بيحكوه على الشاشات، هناك تعليقات مخزية، البلد خربان، والإعلام له دور مهم وياريت يساعدنا، ومن خلالكم ممكن أن تردوا".

وتوجه جورج قرداحي إلى الإعلام اللبناني، قائلا: «أنتوا ليكوا دور كبير وأطالبكم بالابتعاد عن مناخ الإحباط والتكسير في البلاد، ونعطي جرعة أمل للناس وأن نعطي الحكومة الجديدة فرصة، فالبلد خربانة ويجب أن يساعدنا الإعلام للنهوض بالبلاد مرة أخرى».

ووقع الرئيس اللبناني، ميشال عون ورئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي، الجمعة الماضية، مرسوم تشكيل الحكومة الجديدة، في حضور رئيس مجلس النواب نبيه بري، وقالت الرئاسة اللبنانية في بيان إن ميقاتي وعون وقعا مرسوما بتشكيل حكومة جديدة بحضور رئيس مجلس النواب، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

وضمت التشكيلة الحكومية الجديدة، ميقاتي رئيسا للحكومة، وسعاده الشامي كنائب له، فيما جرى تعيين عبدالله بو حبيب وزيرا للخارجية، وعباس الحلبي وزيرا للتربية والتعليم العالي، وجورج قرداحي وزيرا للإعلام، وهنري خوري وزيرا للعدل، ثم بسام مولوي وزيرا للداخلية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات