• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 25/09/2021 - 03:36 بتوقيت نيويورك

وزير خارجية الفلبين يعلق على فاعلية لقاح "سبوتنيك V"

وزير خارجية الفلبين يعلق على فاعلية لقاح

المصدر / وكالات - هيا

قال وزير خارجية الفلبين تيودورو لوكسين، خلال تعليقه على فعالية وجودة لقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لفيروس كورونا، إن هذا اللقاح آمن وليس له آثار جانبية.

وذكر الوزير الفلبيني، متحدثا على هامش جلسات الجمعية العامة للأمم المتحدة، أن بلاده بدأت في الحصول على هذا اللقاح.

وأضاف لوكسين: "على سبيل المثال، يتم في مدينتي والعديد من المدن الأخرى استخدام لقاح سبوتنيك V. هذا اللقاح معروف بشكل جيد وهو في غاية الأمان وليس له أية عواقب جانبية".

ووفقا له، تبدي الفلبين، فعلا الاهتمام الكبير بهذا اللقاح الروسي.

في وقت سابق، أوصت اللجنة الفلبينية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، السلطات المحلية في البلاد باستخدام اللقاحات المضادة لكوفيد منخفضة التكلفة، بما في ذلك لقاح "سبوتنيك V".

الأكثر مشاهدة


التعليقات