• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 25/09/2021 - 04:02 بتوقيت نيويورك

حزب الله: مخازن أسلحتنا ممتلئة وسنرد على أي هجوم إسرائيلي

حزب الله: مخازن أسلحتنا ممتلئة وسنرد على أي هجوم إسرائيلي

المصدر / وكالات - هيا

هدد نعيم قاسم، نائب الأمين العام لحزب الله، مساء اليوم الجمعة، بأن الحزب سيرد على أي هجوم إسرائيلي على لبنان، حتى ولو أدى رده إلى إندلاع حرب.

وأضاف قاسم، في لقاء عبر قناة المنار اللبنانية، أن حزب الله سيتعامل مع الحرب في حال إندلاعها، مشيراً إلى أن مخازن الحزب أصبحت ممتلئة بالأسلحة.

وأوضح أن حزب الله، يتعين عليه في بعض الأحيان بناء مستودعات جديدة لتخزين الأسلحة، مضيفاً أن الحزب لديه استراتيجية خاصة للتزود بالأسلحة وتخزينها.

يذكر، أن حزب الله أطلق نحو 19 صاروخاً تجاه مدن الاحتلال الإسرائيلي، في آب/ أغسطس، الماضي، رداً على غارة إسرائيلية استهدفت جنوب لبنان.


الأكثر مشاهدة


التعليقات