• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 26/09/2021 - 04:40 بتوقيت نيويورك

أمريكا : 3 قتلى جراء خروج قطار عن سكته في ولاية مونتانا

أمريكا : 3 قتلى جراء خروج قطار عن سكته في ولاية مونتانا

المصدر / وكالات - هيا

تلقى ثلاثة أشخاص مصرعهم، وُجرح آخرون، أمس السبت، جراء خروج قطار عن سكته في ولاية مونتانا الأميركية.

ويرجع ذلك لخروج ثمانٍ من عربات القطار خرجت عن مسارها نحو الساعة 16,00 بالتوقيت المحلي (22,00 ت غ)، قرب مدينة جوبلين الواقعة قرب الحدود مع كندا في شمال مونتانا، وفق ما أوضحته شركة سكك الحديد (أمتراك).

وقال الشركة: "نحو (141) راكباً إضافة إلى (16) من أفراد الطاقم كانوا في القطار المتجه من سياتل إلى شيكاغو".

وعلقت الشركة على الحادث: "تبلّغنا بحزن شديد أن السلطات المحلية تؤكد الآن مقتل ثلاثة أشخاص جراء هذا الحادث، مشيرة إلى عدد من الجرحى في صفوف الركاب وأفراد الطاقم".

وأشارت الشركة إلى أنها أرسلت فرقاً إلى المكان تعمل مع السلطات المحلية لنقل الركاب المصابين، وإجلاء جميع الركاب الآخرين بأمان.

وقالت أماندا فريكل، منسقة خدمات الطوارئ والكوارث، في مونتانا لصحيفة نيويورك تايمز: "إن أكثر من (50) شخص أصيبوا بجروح، وأن جميع الأشخاص الذين لا يزالون على قيد الحياة أُخرجوا من هيكل القطار".


الأكثر مشاهدة


التعليقات