• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 30/09/2021 - 17:44 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يعتزم تأليف كتابه الرابع عن تجاربه وذكرياته

نتنياهو يعتزم تأليف كتابه الرابع عن تجاربه وذكرياته

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

 أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الخميس، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يعتزم تأليف كتاب جديد باللغة الإنجليزية، وذكر الموقع الإلكتروني العبري واللا، مساء اليوم الخميس، أن رئيس المعارضة الإسرائيلية الحالي، بنيامين نتنياهو، يعكف على تأليف كتاب جديد، هو الرابع له، على التوالي، والأول منذ مرور 25 عاما كاملة.

يدمج ذكرياته وتجاربه، وأكد الموقع أن نتنياهو سيقدم كتابه الجديد للجمهور أو للسوق الأمريكي، ومن المتوقع أن يقوم بدمج ذكرياته وتجاربه كرئيس وزراء لإسرائيل، وبين رؤيته الاستراتيجية والسياسية، فضلا عن مواجهته للبرنامج النووي الإيراني، وأوضح الموقع العبري أنه حاول التواصل مع مكتب نتنياهو، لكنه رفض التعقيب على أسئلة تتعلق بالكتاب أو توقيت نشره، لكنه أكد أن نتنياهو يعكف منذ فترة على تأليف هذا الكتاب، خاصة في أعقاب عودته من الإجازة التي قضاها برفقة أسرته في ولاية هاواي الشهر الماضي. 

 ويشار إلى أن  بنيامين نتنياهو قد أصدر 3 كتب، وهي "حرب ضد الإرهاب" و"الإرهاب.. كيف ينتصر الغرب"، و"مكان تحت الشمس"، وأشار الموقع الإلكتروني العبري إلى أنه من المتوقع صدور الكتاب نهاية العام الجاري، وسيكون موجها للسوق الأمريكية، وإن كانت هناك ترجيحات بترجمته إلى اللغة العبرية، فيما بعد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات