• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاحد 17/10/2021 - 04:58 بتوقيت نيويورك

ميركل: العلاقة مع تركيا ستستمر بجوانبها الجيدة والسيئة

ميركل: العلاقة مع تركيا ستستمر بجوانبها الجيدة والسيئة

المصدر / وكالات - هيا

أثنت أنغيلا ميركل المستشارة الألمانية في إسطنبول، أمس السبت، بالتعاون الجيد مع تركيا خلال زيارتها الأخيرة لأنقرة بدون أن تخفي انتقاداتها لها في مسائل حقوق الإنسان والحريات الفردية.

وقالت ميركل خلال استقبال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان : "على أن العلاقة ستستمر على حالها بين الشريك المهم والفريق الجديد الذي سيحكم ألماني، والأمر الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن العلاقة بين تركيا وألمانيا ستستمر، بجوانبها الجيدة والسيئة".

وقالت ميركل: "كنت في بعض الأحيان منتقدة للتطورات التي شهدناها في مجال حقوق الإنسان والحريات الفردية في تركيا".

وشهدت العلاقة بين البلدين توتراً كبيراً بعد محاولة الانقلاب الفاشل في تموز/يوليو 2016 ، والتدابير التي تلته ضد المجتمع المدني.


التعليقات