• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 17/10/2021 - 04:59 بتوقيت نيويورك

إيطاليا: متظاهرون يطالبون بحظر اليمين المتطرف

إيطاليا: متظاهرون يطالبون بحظر اليمين المتطرف

المصدر / وكالات - هيا

طالب عشرات الآلاف من الإيطاليين، أمس السبت، خلال مظاهرة في روما إلى حظر اليمين المتطرف، وذلك احتجاجاً على فرض الشهادة الصحية في أماكن العمل.

رفع المتظاهرين لافتات كتب عليها "الفاشية لن تعود"، في ساحة سان جيوفاني المرتبطة تاريخيا باليسار، داعين إلى حظر التنظيم الفاشي الجديد (فورتسا نوفا)، وفق (مونتكارلو).

وكان قادة من (فورتسا نوفا) بين من اعتقلوا بعد اقتحام مقر نقابة (سغيل) العمالية الأقدم في إيطاليا في 9 تشرين الأول/أكتوبر خلال اشتباكات خارج البرلمان ووسط المدينة القديم.

قال ماوريتسيو لانديني الأمين العام لنقابة (سغيل) في كلمته أمام الحشود: "هذه الساحة تمثل أيضا كل من يريد تغيير إيطاليا، وإغلاق الباب أمام العنف السياسي".

وتظاهر عدد من الإيطاليون ضد توسيع نطاق استعمال التصريح الأخضر ليشمل كافة أماكن العمل، وهو شهادة صحية تظهر تطعيم حاملها أو إجراءه فحصاً سلبياً أو تعافيه مؤخراً من فيروس (كورونا).

وشارك في مظاهرة أمس نحو 200 ألف شخص، وقد تم تخصيص (800) حافلة، وعشرة قطارات لنقل الناس إلى العاصمة للمشاركة في الفعالية.


الأكثر مشاهدة


التعليقات