• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 17/10/2021 - 05:00 بتوقيت نيويورك

أمريكا تتبرع لمصر بـ 1.6 مليون جرعة من لقاح (فايزر)

أمريكا تتبرع لمصر بـ 1.6 مليون جرعة من لقاح (فايزر)

المصدر / وكالات - هيا

أكدت السفارة الأمريكية، عن وصول شحنة من لقاح (فايزر) المضاد لفيروس (كوفيد-19) إلى مطار القاهرة، وذلك تبرع من الولايات المتحدة إلى جمهورية مصر العربية.

ونشرت السفارة في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أمس :"نرحب بوصول 1.6 مليون جرعة إضافية من لقاح فايزر إلى القاهرة".

وقالت السفارة :" إن هذا التبرع يمثل جانباً آخر من جوانب شراكتنا الاستراتيجية طويلة الأمد، مما يساعد على ضمان أن يكون المصريون أكثر أمانا ضد تهديد الوباء (التاجي)".

بدورها، أعلنت هالة زايد، وزيرة الصحة المصرية، في وقت سابق، عن استقبال 1.6 مليون جرعة من لقاح (كورونا)، من إنتاج شركة (فايزر)، السبت، بمطار القاهرة الدولي، مقدمة من الحكومة الأمريكية عن طريق برنامج (كوفاكس) الدولي.

وفي نفس السياق، قال خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان،: "إن شحنة اللقاحات وصلت مصر في صناديق مخصصة للحفظ الجاف، وستخضع للتحاليل في معامل هيئة الدواء المصرية في مدة لا تتجاوز 14 يوما، قبل توزيعها على مراكز التطعيمات".


الأكثر مشاهدة


التعليقات