• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/10/2021 - 04:32 بتوقيت نيويورك

إيران تعلن الإفراج عن سائقيها المحتجزين في أذربيجان

إيران تعلن الإفراج عن سائقيها المحتجزين في أذربيجان

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الخميس، أنه تم الافراج عن السائقين الإيرانيين بعد أشهر من احتجازهما من قبل السلطات الأذربيجانية.

إيران تعلن الإفراج عن سائقيها المحتجزين في أذربيجانتوضيح من الخارجية الإيرانية بخصوص توتر الأوضاع مع أذربيجان

وقالت الخارجية إنه تم تسليم السائقين إلى السفارة الإيرانية في باكو.

وتشهد العلاقات بين إيران وأذربيجان توترا، بعد فرض حكومة باكو تعريفات مشددة على الشاحنات التي تنقل الوقود الإيراني إلى مدينة ستيبانكيرت عاصمة جمهورية قره باغ المعلنة من جانب واحد والمدعومة من أرمينيا.

وكان محمد جواد هدايتي، المدير الأعلى لمنظمة الطرق الإيرانية، أعلن في وقت سابق من الشهر الحالي أن السائقين الإيرانيين اعتقلا في مناطق فرضت فيها الحكومة الأذربيجانية "حظرا أو تقييدا على حركة المرور، وقد نقلا إلى باكو".

وأشار هدايتي إلى أن الحكومة الأذربيجانية تتقاضى 130 دولارا من السائقين الإيرانيين، وقال إن هذه الرسوم "لا تتعارض مع الاتفاقات القائمة بين البلدين، ولكن لأن هذا الطريق قصير، فإن الرقم كبير جدا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات