• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 08/03/2016 - 10:20 بتوقيت نيويورك

ماليزيا تعلن عن تصنيع أول سفينة حربية

ماليزيا تعلن عن تصنيع أول سفينة حربية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ماليزيا تصنع أول سفينة حربية لتعزيز قدراتها العسكرية |اليوم السابع

صرح وزير الدفاع الماليزى هشام الدين حسين أنه سيتم تعزيز قدرات القوات المسلحة الملكية الماليزية، وذلك بعد استلامها لأول سفينة حربية من صنع ماليزيا فى عام 2019.

وقال حسين- فى تصريح إعلامى أن السفينة، المسماة بـ"ليتورال كومبت شيب" الماليزية الصنع والتى تعد أول سفينة حربية قادرة على العمل قبالة السواحل، ستعزز قدرة القوات البحرية على القتال بزيادة عدد قطعها من أربع سفن إلى عشر.

واستدرك.. قائلا "مع زيادة هذه القدرة بأكثر من ضعفين، سيكون بالطبع هناك المزيد من العمليات التى يتعين القيام بها بسرعة وكفاءة وبالتالى تزيد كفاءة فريقنا".

وأوضح أن السفينة قادرة على العمل قبالة السواحل وفى عرض البحر لمدة 21 يوما من دون إمدادات إضافية، حيث سيتم وضعها فى عدة مناطق مهمة من بينها المنطقة الاقتصادية الخاصة والمنطقة الأمنية المتخصصة فى الساحل الشرقى من ولاية صباح.

وكرر الوزير ضمان الحكومة بعدم التنازل عن أمن الوطن والتزامها بالدفاع عنه على الرغم من التباطؤ الاقتصادى العالمى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات