• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/11/2021 - 03:47 بتوقيت نيويورك

حزب تواصل الإسلامي: موريتانيا تواجه مخاطر داخلية وخارجية تهدد استقرارها

حزب تواصل الإسلامي: موريتانيا تواجه مخاطر داخلية وخارجية تهدد استقرارها

المصدر / وكالات - هيا

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" إن موريتانيا تواجه مخاطر داخلية وخارجية تهدد استقرار البلاد.

ودعا رئيس حزب تواصل الإسلامي محمد محمود ولد سيدي في مهرجان كبير لحزبه عقده مساء اليوم السبت بنواكشوط إن هذه المخاطر الأمنية والاجتماعية والاقتصادية ممثلة في تدهور الأمن على حدود البلاد مع جيرانها، وارتفاع معدلات الجريمة وتفشي المخدرات دفعت حزبه لدق ناقوس الخطر وحث الحكومة على تصحيح الأوضاع وتلافي الأسوأ.

وقال ولد سيدي في كلمته خلال المهرجان: "في حال عدم اتخاذ إجراءات لتفادي هذه المخاطر فإن حزبه والشعب الموريتاني سيواصلون التحرك في قادم الأيام".

وأضاف ولد سيدي أن الفساد تصاعد خلال السنتين الأخيرتين، وزادت وطأة الأوضاع على الشعب ككل والمخاطر القادمة من الخارج لأننا "في منطقة إقليمية تعرف هزات أمنية شرقا وشمالا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات