• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 14/03/2022 - 03:40 بتوقيت نيويورك

مسؤول بالقرم يعلن ربط شبه الجزيرة بمنطقة دونباس الانفصالية بممر بري

مسؤول بالقرم يعلن ربط شبه الجزيرة بمنطقة دونباس الانفصالية بممر بري

المصدر / وكالات - هيا

أعلن نائب رئيس شبه جزيرة القرم، التي ضمتها روسيا، أنه جرى ربط شبه الجزيرة بمنطقة دونباس الانفصالية في شرق أوكرانيا بممر بري.

ونقلت وكالة "ريا نوفوستي" الروسية عن جورجي مرادوف القول إن القوات الروسية سيطرت على الطريق من القرم إلى ماريوبول. ولم يصدر بعد تأكيد من الجانب الأوكراني.

وأوضح مرادوف أن من شأن هذا أن يساعد في تزويد منطقة دونيتسك بالإمدادات الإنسانية.

يأتي هذا بينما أعلنت كييف أن القوات الروسية منعت قافلة من المساعدات من الوصول لمدينة ماريوبول المحاصرة في دونيتسك.

ويفترض المراقبون أن أحد أهداف الهجوم الروسي على أوكرانيا كان إنشاء ممر بري يربط بين المناطق الانفصالية المتاخمة لروسيا في شرق أوكرانيا وبين شبه جزيرة القرم.

وكانت روسيا ضمت القرم من أوكرانيا عام 2014 .

الأكثر مشاهدة


التعليقات