• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 27/03/2022 - 05:42 بتوقيت نيويورك

العثور على الصندوق الأسود الثاني للطائرة الصينية المنكوبة

العثور على الصندوق الأسود الثاني للطائرة الصينية المنكوبة

المصدر / وكالات - هيا

عثرت السلطات الصينية على الصندوق الأسود الثاني للطائرة الصينية التابعة لشركة "تشاينا ايسترن ايرلاينز" والتي كانت تقل على متنها 132 شخصا والتي تحطمت في جنوبي الصين، وفقا لوكالة أنباء شينخوا الصينية الرسمية.

وتم استعادة الجهاز الثاني- مسجل بيانات الرحلة- من حطام الطائرة المنكوبة وهي من طراز بوينج 737-800 .

ولم يتم العثور على ناجين في اعقاب تحطم طائرة الرحلة إم يو 5735 في منطقة جبلية بالقرب من واتشو يوم الاثنين الماضي.

وأكدت السلطات الصينية يوم السبت مقتل جميع الركاب البالغ عددهم 123 راكبا بالإضافة إلى أفراد طاقم الطائرة البالغ عددهم 9.

واستمرت أعمال الإنقاذ في موقع تحطم الطائرة في منطقة جبلية بمقاطعة تنج بالقرب من مدينة واتشو بمنطقة قوانجشي بجنوب الصين. وتم تحديد هوية 120 قتيلاً من بينهم 114 راكبا و 6 من أفراد الطاقم.

وذكر موقع فلايت رادار 24 لتتبع الرحلات الجوية إن الطائرة ذات المحركين فقدت ارتفاعها بسرعة، ثم استعادت مسارها لفترة وجيزة قبل تحطمها.

ولا يزال المحققون يعملون على تحديد سبب سقوط الطائرة.

وتناثرت قطع صغيرة من الحطام في مساحة واسعة في موقع التحطم. ولم يتم العثور على اثار متفجرات خلال الاختبارات المعملية.

وبحسب السلطات، فقد جرت عدة محاولات للاتصال بالطائرة قبل تحطمها ، لكن الطاقم لم يرد.

ثم اختفت الإشارة الواردة من الرحلة إم يو 5735 بعد حوالي ثلاث دقائق من بدء السقوط. وكانت الطائرة فى طريقها من كونمينج الى قوانجتشو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات