• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 09/04/2022 - 06:33 بتوقيت نيويورك

زيلينسكي يعتزم الرد سريعا على أسئلة الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي

زيلينسكي يعتزم الرد سريعا على أسئلة الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي

المصدر / وكالات - هيا

يعتزم الرئيس الأوكراني فلوديمير زيلينسكي، الإجابة على أسئلة الاتحاد الأوروبي التي تعد أساسا لمحادثات الانضمام إلى التكتل خلال أسبوع.

وقال زيلينسكي، في خطاب عبر الفيديو مساء الجمعة: «حكومتنا ستعد الأجوبة بشكل نوعي وسريع للغاية، أعتقد خلال أسبوع».

وسلمت رئيسة المفوضة الأوروبية أوزولا فون دير لاين، الأسئلة إلى زيلينسكي خلال زيارة إلى العاصمة الأوكرانية كييف يوم الجمعة.

وتقدمت أوكرانيا بطلب للحصول على عضوية الاتحاد الأوروبي بعد فترة قصيرة من بدء الغزو الروسي لأراضيها.

وتدرس مفوصية الاتحاد الأوروبي حاليا الطلب، ويعد الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي عملية طويلة ومعقدة، وحتى إذا قدمت المفوضية الأوروبية تقييما إيجابيا، قد تمر مدة طويلة من الوقت قبل أن تبدأ مفاوضات الضم.

وعلى الرغم من ذلك، تعهدت فون دير لاين يوم الجمعة بأن تكون عملية دراسة الطلب سريعة.

وقال زيلينسكي إنه واثق من أن الطريق سيقود إلى النجاح وشدد على أنه ليس لديه شك في أن أوكرانيا ستصبح جزءا من الاتحاد الأوروبي.

وأضاف: «أنا مقتنع بأننا أصبحنا أخيرًا قريبين من تحقيق هدفنا المنشود منذ فترة طويلة».

الأكثر مشاهدة


التعليقات