• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 07/05/2022 - 05:33 بتوقيت نيويورك

«الدفاع الروسية»: تدمير أسلحة ومعدات أمريكية وأوروبية في خاركيف

«الدفاع الروسية»: تدمير أسلحة ومعدات أمريكية وأوروبية في خاركيف

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنَّ قواتها الصاروخية والمدفعية قصفت خلال الليل 44 مركز قيادة و196 معقلًا للقوات الأوكرانية ومناطق تمركز جنودها ومعداتها.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيجور كوناشينكوف إنَّ القوات الروسية دمرت بغارات جوية أسلحة ومعدات وصلت من الولايات المتحدة وأوروبا في منطقة خاركيف.

وأضاف أنَّ طيران الجيش الروسي دمر 18 منشأة عسكرية في أوكرانيا، منها نقطتا قيادة في مقاطعة خاركيف وخمس مناطق لتركيز الأفراد والمعدات العسكرية، وثلاثة مستودعات للذخيرة والوقود في مقاطعة أوديسا وفقا لقناة «روسيا اليوم».

ونوه المتحدث إلى مقتل ما يصل إلى 280 عنصرًا من الكتائب القومية المتطرفة الأوكرانية، كما تمّ تعطيل 48 قطعة من الأسلحة والمعدات العسكرية.

وأسقطت الدفاعات الجوية الروسية 13 طائرة دون طيار فوق أراضي مقاطعات نيكولاييف وخيرسون، وخاركيف إضافة إلى جمهورية دونيتسك الشعبية، كما تمّ اعتراض 3 صواريخ باليستية أوكرانية في مقاطعة خاركيف.

وبدأت الحرب الروسية على أوكرانيا، قبل شهرين وتحديدًا في 24 فبراير الماضي، وفرضت العديد من الدول الغربية عقوبات على روسيا بسبب الحرب على أوكرانيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات