• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/05/2022 - 03:45 بتوقيت نيويورك

طائرة صينية تخرج عن المدرج وتشتعل فيها النيران

طائرة صينية تخرج عن المدرج وتشتعل فيها النيران

المصدر / وكالات - هيا

خرجت طائرة تابعة لشركة "تيبت إيرلاينز" الصينية، صباح الخميس، عن مدرجّ مطار تشونغتشينغ في جنوب غربي الصين، واشتعلت فيها النيران، مما أسفر عن إصابة بعض ركابها بجروح، بحسب ما أفادت وسائل إعلام رسمية.

وقالت شبكة "سي سي تي في" التلفزيونية الحكومية إنّ الطائرة كانت تتهيأ للإقلاع في رحلة داخلية إلى لاسا عاصمة إقليم التيبت، جنوب غربي البلاد، حين خرجت عن المدرج، الأمر الذي تسبب باشتعال النيران في الطائرة".

من جهتها قالت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" الرسمية إنّ الحادث أسفر عن جرحى، من دون أن تحدّد عددهم.

وفي وقت لاحق، أعلنت شركة تيبت إيرلاينز الصينية للطيران أنّ جميع الركاب الـ113 وأفراد الطاقم التسعة الذين كانوا على متن الطائرة "تمّ إخراجهم منها بأمان".

وقالت الشركة في بيان إنّ "الركاب الذين أصيبوا بجروح كانت إصاباتهم كلّهم طفيفة ونقلوا إلى المستشفى للعلاج".

الأكثر مشاهدة


التعليقات