• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 26/06/2022 - 02:35 بتوقيت نيويورك

رئيس الوزراء العراقي يؤدي العمرة خلال زيارته إلى السعودية

رئيس الوزراء العراقي يؤدي العمرة خلال زيارته إلى السعودية

المصدر / وكالات - هيا

أدى رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، مناسك العمرة، وذكرت وكالة الأنباء السعودية «واس»، أن عددا من المسؤولين بالرئاسة العامة لشؤون الحرمين والقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، كانوا في استقبال المسؤول العراقي، لدى وصوله المسجد الحرام.

ومساء أمس السبت، استقبل ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، محمد بن سلمان في الديوان الملكي بقصر السلام، رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، وفقا لما ذكرته قناة «العربية» الإخبارية.

من جانبه، أوضح مكتب الكاظمي الإعلامي في بيان، إن رئيس وزراء البلاد بحث مع محمد بن سلمان العلاقات الثنائية بين العراق والسعودية والتعاون الاقتصادي، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء العراقية «واع».

100 شخص من أصحاب الفضيلة والقضاة للإجابة على أسئلة ضيوف الرحمن

وفي سياق الاستعدادات السعودية، لموسم الحج، خصصت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية التابعة لرئاسة شؤون الحرمين، 100 شخص من أصحاب الفضيلة والقضاة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات للإجابة على أسئلة ضيوف الرحمن حضورياً أو هاتفياً، في 10 مواقع داخل «المسجد الحرام» من خلال 7 كبائن تعمل على مدار 24 ساعة.

توفير جهاز الروبوت التوجيهي للحجاج في المداخل الرئيسية من صحن المطاف

وفي وقت سابق، وفرت إدارة شؤون إرشاد السائلين، جهاز الروبوت التوجيهي للحجاج في المداخل الرئيسة من صحن المطاف، كما يدعم الروبوت 11 لغةً: «العربية-الإنجليزية- الفرنسية- الروسية،-الفارسية- التركية- الملاوية- الأوردو- الصينية- البنغالية- الهوسا»، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسيمة «واس».

من جانبه، واصل مكتب إرشاد الحافلات الناقلة للحجاج بـ«مكة المكرمة»، تنفيذ أعماله وخططته التشغيلية لموسم الحج من خلال استقبال وإيصال حافلات الحجاج إلى مقر سكنهم بمكة، وقال نائب مدير عام المكتب ياسر كردي، إن خطة المكتب اشتملت على عنصر نسائي وطني، مؤكدا أن المكتب يضم قرابة 40 امرأة موزعات على عدة مهام وأعمال في المكتب وداخل محطات الاستقبال.

الأكثر مشاهدة


التعليقات