• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/07/2022 - 04:07 بتوقيت نيويورك

7 قتلى جراء قصف القوات الأوكرانية لجمهورية دونيتسك

7 قتلى جراء قصف القوات الأوكرانية لجمهورية دونيتسك

المصدر / وكالات - هيا

أكدت قيادة قوات جمهورية دونيتسك الشعبية، اليوم السبت، أن ثلاثة مدنيين لقوا مصرعهم خلال قصف القوات الأوكرانية لحي بيتروفسكي في مدينة دونيتسك .

وبحسب موقع (روسيا اليوم) فقد قالت قيادة القوات إن" قصف القوات الأوكرانية لأراضي جمهورية دونيتسك أمس، أسفر عن مقتل سبعة مدنيين وإصابة 19 آخرين بجروح.

وذكرت القيادة أن القوات الأوكرانية، استهدفت حي بتروفسكي بمدينة دونيتسك والمركز السكني غولموفسكي بست قذائف مدفعية من عيار 155 مم، وأطلقت القوات الأوكرانية 15 قذيفة من عيار 152 مم تجاه غورلوفكا".

ويشار إلى أن الجيش الأوكراني، حصل على مدافع عيار 155 مم من بعض دول الناتو.

وقامت الولايات المتحدة وكندا وأستراليا بتسليم عشرات مدافع الهاوتزر بعيدة المدى من طراز M777 إلى أوكرانيا، والتي تستخدمها القوات المسلحة الأوكرانية لقصف المدن والبلدات في جمهورية دونيتسك الشعبية.


الأكثر مشاهدة


التعليقات