• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 15/03/2016 - 14:10 بتوقيت نيويورك

القبض على قاصر اغتصب 3 أطفال وحاول قتلهم

القبض على قاصر اغتصب 3 أطفال وحاول قتلهم

المصدر / وكالات

كشفت تحريات الشرطة القضائية المغربية بشأن قضية اغتصاب ومحاولة قتل طفل (4 أعوام) يدعى عمران، أن الجاني سبق له أن قام باغتصاب طفلين آخرين بالطريقة نفسها، وحاول قتلهما، قبل أن يعاود ارتكاب جريمته في حق ضحيته الثالث.

ووفقًا للتحريات فإن أحد الضحايا، وهو مراهق أخرس، أصيب بالهيجان عندما شاهد "وحش ليساسفة" أثناء عرضه عليه وراء زجاج شفاف، وشرع في الصراخ، مشيرا إلى أن هذا الشخص هو من قام باغتصابه بعدما أفقده وعيه.

واعترف الجاني، الذي سيحال على غرفة الجنايات، بارتكابه جرائم الاغتصاب الثلاث المقرونة بالعنف ومحاولة القتل، وقال للمحققين إنه قام باغتصاب المراهق الأخرس بعد أن أفقده الوعي عقب ضربه بحجر على مستوى الرأس.

وتمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، الجمعة الماضي، من إيقاف الجاني، البالغ من العمر 16 سنة، والذي يعيش في حالة تشرد، وذلك للاشتباه في تورطه في هتك عرض طفل يبلغ من العمر أربع سنوات، ومحاولة تعريضه للقتل العمد.

وأُبلغت قوات الأمن الأسبوع الماضي، باختفاء الضحية القاصر، قبل أن يتم العثور عليه في صباح اليوم التالي في مكان خلاء بالقرب من حي ليساسفة، محاطا بركام من الأحجار، وقد تعرض لعملية هتك عرض بالعنف.

 

التحريات التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية تمكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وإيقافه رهن إشارة البحث، ليتبين أنه قام باستدراج الضحية وتعريضه لاعتداء جنسي، قبل أن يقوم بوضع أكوام من الحجارة فوق جسده.

الأكثر مشاهدة


التعليقات