• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 12/11/2022 - 05:02 بتوقيت نيويورك

فرنسا والمملكة المتحدة تتفقان على دعم أوكرانيا ومواجهة تحديات الصين

فرنسا والمملكة المتحدة تتفقان على دعم أوكرانيا ومواجهة تحديات الصين

المصدر / وكالات - هيا

أجرى وزير الخارجية البريطاني، جيمس كليفرلي، ووزيرة الخارجية الفرنسية كاثرين كولونا، محادثات في باريس واتفقا على مواصلة دعم كييف وتعزيز التعاون في المحيطين الهندي والهادئ.

وقال كليفرلي وكولونا في بيان مشترك يوم الجمعة، إنهما "أكدا عزمهما على تزويد أوكرانيا بالدعم السياسي والعسكري والإنساني والاقتصادي، الذي تحتاجه للدفاع عن سيادتها ووحدة أراضيها وتعزيز قدرتها على الصمود في الشتاء المقبل وما بعده".

وبحسب البيان، ناقش الوزيران قضايا الهجرة غير الشرعية وتغير المناخ والطاقة.

وجاء في البيان المشترك، أن "البلدين ملتزمين بتعزيز التعاون لدعم حرية وانفتاح منطقة المحيطين الهندي والهادئ وتنسيق الاستجابات للتحديات النظامية التي تطرحها الصين المتزايدة بحزم".

وأردف البيان أن البلدين مستعدين للعمل مع الصين بشأن التحديات العالمية مثل تغير المناخ.

وبحسب البيان، تخطط فرنسا والمملكة المتحدة للضغط على الصين فيما يتعلق بالعملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.وقالت الحكومة البريطانية، إن الوزيرين تحدثا أيضا عن إيران وأدانا دعمها لروسيا وعملياتها في أوكرانيا.

وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 فبراير الماضي، العملية العسكرية الخاصة لحماية سكان إقليم دونباس من بطش القوات الأوكرانية.


الأكثر مشاهدة


التعليقات