• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/03/2016 - 03:42 بتوقيت نيويورك

العراق.. 6515 أسرة عائدة و2435 أسرة نازحة في الأنبار

العراق.. 6515 أسرة عائدة و2435 أسرة نازحة في الأنبار

المصدر / وكالات

أعلن فرع وزارة الهجرة والمهجرين في محافظة الأنبار عن عودة 6515 أسرة نازحة إلى مناطقها المحررة ونزوح 2425 أسرة لدخول مناطقهم عمليات التحرير.

وقال مدير قسم المحافظات الوسطى في دائرة شؤون الفروع عامر عباس زغير إن " فرع الوزارة في محافظة الأنبار أعلن عودة 3600 أسرة إلى جزيرة الكرمة و2515 أسرة الى القرية العصرية والزنكورة، فضلاً عن عودة 200 أسرة الى منطقة الصديقية و200 أسرة الى منطقة ابو طيبان".

واضاف زغير أن "النزوح في محافظة الانبار مستمر جراء عمليات تحرير المناطق، إذ نزحت 1200 أسرة الى ناحية الوفاء و600 أسرة الى مخيم كيلو 18 كما نزحت 485 أسرة الى مخيم الخالدية و140 أسرة إلى مخيم الأنبار في العامرية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات