• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 21/11/2022 - 04:00 بتوقيت نيويورك

جمهورية أذربيجان تقرر فتح ممثلية لها لدى دولة فلسطين

جمهورية أذربيجان تقرر فتح ممثلية لها لدى دولة فلسطين

المصدر / وكالات - هيا

وافق البرلمان الأذربيجاني يوم الجمعة الماضي، على قرار يقضي بفتح مكتب تمثيلي في دولة فلسطين، في خطوة تعكس تضامن جمهورية أذربيجان مع دولة فلسطين وحقوق شعبنا.

يأتي ذلك في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة فلسطين وجمهورية أذربيجان، وفق تصريح لوزارة الخارجية والمغتربين، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه.

ورحب وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي بهذا القرار وثمنه، ومعتبراً إياه انتصاراً جديداً للجهود الدبلوماسية الفلسطينية الهادفة لترسيخ الشخصية القانونية لدولة فلسطين على طريق تجسيدها على الأرض بعاصمتها القدس الشرقية، وتعزيزاً للعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وأعلنت دولة أذربيجان الأسبوع الماضي، نيتها افتتاح سفارة في تل أبيب، وفق ما أفاد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، المنتهية ولايته، يائير لبيد.

ورحب لبيد بقرار البرلمان الأذربيجاني بفتح سفارة في إسرائيل، مشيراً إلى أنها "شريك مهم".


الأكثر مشاهدة


التعليقات