• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/03/2016 - 04:16 بتوقيت نيويورك

4 صفات تكرهها المرأة في الرجل وتخجل من الإفصاح عنها

4 صفات تكرهها المرأة في الرجل وتخجل من الإفصاح عنها

المصدر / وكالات

هناك أمور عديدة قد تكرهها النساء في الرجال، وذلك قد يكون لأسباب تتعلق باختلاف الرجال عن النساء في الطباع وفي التكوين، إلا أن النساء يجمعن على عدة أمور مشتركة يكرهنها عند الرجال ولا يفصحن عنها في معظم الأحيان، يذكرها محمد الشويخ، خبير التنمية البشرية والعلاقات الزوجية، في النقاط الآتية.

تكره معظم النساء الرجل منعدم الثقة بنفسه، دائم الاعتماد على غيره في قضاء معظم حوائجه، حيث إن المرأة لا تريد التعامل والتعايش مع الرجل الكثير الشكوى بنفسه والذي يحتاج دائمًا الدعم والمساندة من الآخرين من أجل الاستمرار في العمل.

جميع النساء ترغب في الارتباط بالرجل الذي يمنحها الشعور بالأمان والحنان، تكره الشخصية المهيمنة المستبدة الديكتاتورية التي تريد التحكم في كل شىء وتطلب من الآخرين الانصياع تحت الأوامر الإجبارية.

تحتاج المرأة إلى الرجل الذي يشعرها بالمسئولية وقدرته على الارتباط، لكنها تكره ذلك الرجل العاجز عن الالتزام بالزواج أو علاقة الحب.

تكره جميع النساء الرجل غير النظيف، الذي لايهتم بنظافته الشخصية والذي لا يحافظ على مظهره أو رائحته، فيرتدى الملابس الجعدة، يترك أظافره طويلة غير نظيفة، ذلك الرجل لا تستطيع المرأة الاستمرار معه في بيتواحد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات