• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 22/12/2022 - 08:31 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء اليابان يأمر بتعزيز الإجراءات لمنع تفشي انفلونزا الطيور

رئيس وزراء اليابان يأمر بتعزيز الإجراءات لمنع تفشي انفلونزا الطيور

المصدر / وكالات - هيا

أصدر رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا، تعليماته لوزراء الحكومة المعنيين بتعزيز الإجراءات من أجل منع تفشي انفلونزا الطيور، وذلك وسط تفشي الفيروس في جميع أرجاء البلاد.

وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) اليوم /الخميس/ أن فوميو اجتمع مع وزراء حكومته اليوم في الوقت الذي ترتفع فيه الإصابات ب انفلونزا الطيور منذ الخريف، مشيرة إلى أنه تم تأكيد حالات إصابة بالفيروس في 47 مزرعة دواجن ومنشآت أخرى في 22 محافظة حتى صباح اليوم، مع إعدام أكثر من 7 ملايين دجاجة وطيور أخرى.

وقال فوميو إن الخبراء يشيرون إلى أن تركيز الفيروس يرتفع في جميع أرجاء اليابان.. مشيرا إلى أنه في حال رصد تفشي جديد، فإنه يجب على الوزرات والهيئات المعنية بما في ذلك وزارتي الدفاع والأراضي العمل سويا من أجل اتخاذ إجراءات وقائية بشكل سريع.

وأصدر فوميو تعليماته للمسئولين بتعزيز مراقبة الوضع والبقاء في حالة تأهب خلال عطلات نهاية العام ورأس السنة الجديدة.

وأشارت الهيئة إلى أن الإجراءات الوقائية تشمل عمليات التطهير في جميع أرجاء البلاد، بدءا من المزارع والمرافق الأخرى في المحافظات التي تفشى بها الفيروس، بالإضافة إلى دعوة أصحاب مزارع الدواجن لتطبيق مراقبة صارمة لعمليات النظافة.. موضحة أن الحكومة تعتزم أيضا دعم الإجراءات الوقائية مثل تركيب معدات مطهرة واتخاذ خطوات من أجل إبعاد الطيور البرية عن الخزانات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات