• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 03/04/2023 - 06:58 بتوقيت نيويورك

أوكرانيا تكشف حقيقة رفع العلم الروسي

 أوكرانيا تكشف حقيقة رفع العلم الروسي

المصدر / وكالات - هيا

أكدت أوكرانيا، الإثنين، أن القوات الروسية "بعيدة جدا" عن السيطرة على مدينة باخموت في شرق البلاد وأن القتال احتدم في محيط مبنى إدارة المدينة، الذي أعلنت مجموعة فاغنر العسكرية الروسية الخاصة رفع العلم الروسي فوقه.

وقال متحدث باسم القيادة العسكرية الأوكرانية الشرقية لرويترز إن المكان الذي رفعت فيه القوات الروسية علمها ليس معروفا، وإنها زعمت زورا الاستيلاء على المدينة.

وقال المتحدث سيرهي تشيريفاتي: "لقد رفعوا العلم على مراحيض. رفعوه في مكان مجهول، علقوا قطعة قماش وقالوا إنهم استولوا على المدينة. حسنا، فلندَعهم يعتقدون أنهم استولوا عليها".

وشهدت باخموت واحدة من أكثر المعارك دموية في الحرب التي دخلت عامها الثاني، إذ وقعت خسائر كبيرة في كلا الجانبين ودمرت عمليات القصف جزءا كبيرا من المدينة.

وأعلن يفغيني بريغوجن رئيس مجموعة فاغنر، مساء الأحد، أن قواته رفعت العلم الروسي فوق مبنى الإدارة.

وقال بريغوجن إنه من وجهة نظر "قانونية" فإن روسيا استولت على باخموت، وهو ما نفاه تشيريفاتي بشدة.

وذكر تشيريفاتي: "هناك معارك حول مبنى مجلس مدينة (باخموت)، لم يستولوا على أي شيء بالمعنى القانوني".

وأضاف "باخموت أوكرانية ولم يستولوا على أي شيء، وهم بعيدون جدا عن تحقيق ذلك بمعنى أدق".

الأكثر مشاهدة


التعليقات