• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/05/2023 - 02:41 بتوقيت نيويورك

الرئيس الأوكراني يلتقي بنظيره الكوري الجنوبي للمرة الأولى

الرئيس الأوكراني يلتقي بنظيره الكوري الجنوبي للمرة الأولى

المصدر / وكالات - هيا

قالت السلطات في كوريا الجنوبية، إن من المقرر أن يلتقي الرئيس «يون سيوك يول» بنظيره الاوركاني، فولوديمير زيلينسكي، اليوم الأحد، للمرة الأولى في مدينة «هيروشيما» اليابانية.

وقال مكتب الرئيس الكوري الجنوبي، إن الاجتماع بين الرئيسين سيعقد على هامش قمة مجموعة السبع، وفقا لما ذكرته وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية.

ميدانيا، كبدت القوات الروسية، صباح اليوم الأحد، خسائر كبيرة في الأفراد والمعدات التابعة للواء الميكانيكي 66 واللواء المحرك 58 لقوات الجيش الأوكراني والفوج 15 للحرس الوطني الأوكراني، وفقا لما ذكرته وكالة انباء «سبوتنيك» الروسية.

بدوره، أوضح قائد القوات البحرية الروسية نيكولاي إيفمينوف، أن السفن والغواصات والطائرات التي اختبرها أسطول المحيط الهادئ مؤخرا أثبتت فعاليتها، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

تحتفل القوات البحرية الروسية بيوم تأسيس أسطول المحيط الهادئ

واليوم الأحد الموافق 21 مايو، تحتفل القوات البحرية الروسية بيوم تأسيس أسطول المحيط الهادئ، فيما أشار إيفمينوف إلى أن بحلول 2027، سيتلقى الأسطول، 12 طرادا جديدا من المشاريع 20385 و20380.

الأكثر مشاهدة


التعليقات