• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تعود للصفوف الأولى بإصابات كورونا بـ19 ألف حالة خلال 24 ساعة رسمياً.. الإعلان عن التطبيع السوداني الإسرائيلي ترامب:5 دول على قائمة التطبيع مع إسرائي خلال أسابيع أو أشهر قريباً.. السعودية تنضم لركب دول التطبيع مع إسرائيل تعرف على خطة الحريري لإنقا لبنان تظاهرات حاشدة للأرمن أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان شمال فرنسا تفاصيل اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبيا إسرائيل تعلن عن قرب الإعلان عن اتفاق تطبيع العلاقات مع السودان اليوم المناظرة الأخيرة بين ترامب وبايدن للوصول للبيت الأبيض لبنان تستعد للإعلان عن رئيس جديد للوزراء أوباما يوجه انتقادات لاذعة لـ"ترامب" ويقف في صف بايدن فلسطين: اعتقال 19 مواطن من أنحاء متفرقة في الضفة فيروس كورونا يهاجم العراق بأعداد مضاعفه غارة جوية أفغانية على إحدى المدارس الدينية في إقليم تخار أسفر عن قتلى وجرحى هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون

الخميس 31/03/2016 - 04:44 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء ماليزيا أنفق 15 مليون دولار على الملابس والمجوهرات

رئيس وزراء ماليزيا أنفق 15 مليون دولار على الملابس والمجوهرات

المصدر / وكالات

 ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم الخميس، أن رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد الرزاق أنفق على مشتريات شخصية نحو 15 مليون دولار من حساباته المصرفية، التي يشتبه بأنه أودع بها مبالغ من صندوق تنمية حكومي.

وأشارت الصحيفة الدولية، التي تصدر في نيويورك، إلى أنه من بين المشتريات التي أنفق عليها نجيب من هذه الحسابات المثيرة للجدل ملابس ومجوهرات وسيارة فاخرة، مضيفة أنها اطلعت على وثائق تحتوي على بيانات تحويلات مصرفية لمتاجر في الولايات المتحدة وماليزيا وإيطاليا وأماكن أخرى.

ولم يدل مكتب رئيس الوزراء الماليزي بأي تعليق حول تقرير الصحيفة.

وكانت وول ستريت جورنال أثارت الشبهات ضد نجيب للمرة الأولى في يوليو (تموز) الماضي، عندما نشرت تقريراً جاء فيه أن الحسابات البنكية لرئيس الوزراء تضمنت إيداعات بـ673 مليون دولار، ولمحت إلى أن الأموال محولة من صندوق تنمية ماليزيا.

وأثار تقرير وول ستريت جورنال حالة غضب ومطالبات باستقالة نجيب جاءت حتى من داخل حزبه الحاكم

التعليقات