• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني لأول مرة منذ 8 سنوات.. أستراليا تقلص مستوى تهديد الإرهاب الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم مقتل 4 أشخاص إثر هجوم حركة الشباب على فندق في مقديشو البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية استدعاء إصلاحيين بـ"تهم التحريض" ضد النظام في إيران قصف روسي عنيف على دنيبرو.. وتدمير موقع للجيش الأوكراني بزابوريجيا حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف

الثلاثاء 24/11/2015 - 02:33 بتوقيت نيويورك

تحذير عالمي للأمريكيين من السفر بسبب مخاطر التهديد الإرهابي

تحذير عالمي للأمريكيين من السفر بسبب مخاطر التهديد الإرهابي

المصدر / وكالات

تحذير عالمي للأمريكيين من السفر بسبب مخاطر التهديد الإرهابي

أصدرت وزارة الخارجية الاميركية تحذيرا عالميا للمواطنين الأميركيين من مخاطر السفر بسبب ما وصفته بـ "التهديدات الإرهابية المتزايدة". 

وأكدت الوزارة أن تنظيمات "داعش" و"القاعدة" و"بوكو حرام" وجماعات إرهابية أخرى تواصل التخطيط لهجمات إرهابية في مناطق عدة.

وأشار مسؤول في الخارجية الأميركية إلى أن الوزارة أصدرت في السابق تحذيرات عالمية بشأن السفر.

كما أصدرت السفارة الأمريكية في عمان بيانا دعت فيه الأمريكيين في الأردن إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات الأمنية الشخصية أثناء ممارستهم حياتهم اليومية.

وأضاف البيان بأن تنظيم "داعش" دعا انصاره لمهاجمة الأجانب، ولا سيما في البلدان الشريكة في التحالف الدولي ليشمل الأردن.

وقال البيان "إننا نعتقد أن هناك زيادة احتمال وقوع هجمات انتقامية ضد الولايات المتحدة، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وآسيا".


التعليقات