• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصدار أول صورة رسمية لملك بريطانيا وعائلته رغبة أميركية أسترالية يابانية في الاتحاد لردع الصين إجراءات ألمانية جديدة لمواجهة التطرف.. الإخوان بعين العاصفة أميركا: إعصار "إيان" يودي بحياة أكثر من 70 قتيلاً العراق: إصابة أكثر من 150 شخصًا خلال التظاهرات في بغداد والبصرة إندونيسيا: مقتل 129 شخصا في "أعمال شغب" خلال مباراة كرة قدم لندن: انسحاب روسيا من ليمان "نكسة".. وموسكو تؤكد أن انسحابها تكتيكي تنديداً بقمع النظام.. احتجاجات إيران مستمرة في الداخل والخارج الكشف عن هوية عناصر دورية "الأخلاق" التي قامت باعتقال مهسا أميني مجلس الأمن يدين قرار الضم وروسيا تستعمل "فيتو" العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات مقتل العشرات.. الإعصار (إيان) يفرض الطوارئ في ولاية فلوريدا مظاهرات في بغداد احياءًا للذكرى الثالثة لحراك تشرين إضرابات جديدة تشل شبكة السكك الحديدية ببريطانيا

الاربعاء 25/11/2015 - 00:45 بتوقيت نيويورك

إصابة مروحية روسية ومقتل جندي من مشاة البحرية

إصابة مروحية روسية ومقتل جندي من مشاة البحرية

المصدر / وكالات

إصابة مروحية روسية ومقتل جندي من مشاة البحرية

أعلنت هيئة الأركان العامة الروسية الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني إصابة طائرة مروحية روسية من طراز"مي – 8" أثناء قيامها بمهمة إنقاذ في سوريا، قتل على إثرها جندي من مشاة البحرية.

وكانت الطائرة بصحبة مروحية أخرى تبحث عن طياري "سوخوي – 24" التي أسقطتها في وقت سابق مقاتلات تركية داخل سوريا.

وذكر رئيس غرفة العمليات بهيئة الأركان العامة الجنرال سيرغي رودسكي أن فريق الإنقاذ وطاقم المروحية نقلوا إلى قاعدة حميميم، موضحا بالخصوص أن " عملية بحث جرت بهدف إنقاذ الطيارين الروسيين في موقع هبوطهما، شاركت فيها مروحيتان من طراز "مي – 8". تعرضت إحدى المروحيتين أثناء العملية لإطلاق نار، وأصيبت بأضرار، وهبطت اضطراريا في منطقة محايدة. وقتل أحد جنود مشاة البحرية. واتخذت الإجراءات اللازمة بإجلاء طاقم المروحية وفريق البحث والإنقاذ وهم الآن في قاعدة حميميم الجوية".

التعليقات