• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 01/04/2016 - 08:15 بتوقيت نيويورك

مطار بروكسل يعلن استعداده لاستئناف العمل جزئيا بواقع 20%

مطار بروكسل يعلن استعداده لاستئناف العمل جزئيا بواقع 20%

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعلن مطار بروكسل، الذي تعرض لتفجيرات دامية الأسبوع الماضي، جاهزيته لاستئناف العمل بشكل جزئي، لكن الرحلات الجوية لن تبدأ في الاقلاع والهبوط قبل مساء اليوم على أقل تقدير.

وجاء  بيان صادر عن مطار (زافينتيم) أن المسؤولين عن تشغيل المطار أعلنوا أن صالة المغادرة سوف تشغل بواقع 20% من قدرتها الاستيعابية العادية.
وأشار البيان إلى أن مطار بروكسل تلقى إشارة البدء من خدمات الإطفاء وهيئة الطيران المدني البلجيكية لإستئناف رحلات الركاب، موضحا أن المطار جاهز من الناحية الفنية لاستئناف رحلات الركاب اعتماد على البني التحتية المؤقتة لنظام استقبال المسافرين.
رغم ذلك، لم تتخذ السلطات البلجيكية قرارا رسميا بموعد استئناف التشغيل، كما لا يتوقع أن يبدأ تشغيل رحلات الركاب في المطار قبل مساء اليوم وفقا للبيان.
وأضاف أن القدرة الاستيعابية لنظام الدخول المؤقت تصل إلى 800 راكب في الساعة، وهو أقل بكثير من القدرة الاستيعابية العادية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات