• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 14/04/2016 - 08:08 بتوقيت نيويورك

السعودية: الأمطارتقتل 18شخص فى 15 يوم

السعودية: الأمطارتقتل 18شخص فى 15 يوم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعلنت المديرية العامة للدفاع المدنى السعودى وفاة 18 شخصا إثر الأمطار الغزيرة، التي شهدتها المملكة خلال الأسبوعيين الماضيين، فيما تم إنقاذ 915 شخصًا.

وذكر المركز الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني أن الدفاع المدني باشر أكثر من 26 ألف بلاغ، جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على مختلف مناطق المملكة، حيث استقبلت مراكز التحكم والتوجيه بمناطق «الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، القصيم، الباحة، نجران، جازان، عسير، حائل»، وذلك من يوم الخميس قبل الماضى وحتى صباح اليوم الخميس نحو 26359 بلاغا، كان الجزء الأكبر منها في منطقة مكة المكرمة بواقع 13771 بلاغا، فيما تلقى مركز التحكم والتوجيه بمنطقة الرياض 6212 بلاغا.

وأشار المركز الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني إلى أنه تم إنقاذ 915 شخصا، وإخراج 858 سيارة، وإيواء وإخلاء 398 حالة، فيما بلغ عدد الوفيات 18 حالة وفاة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات