• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/11/2015 - 05:20 بتوقيت نيويورك

ليست "مُغنية".. شاهد ماذا يصنف أهم مواقع المعلومات في العالم "هيفاء وهبي "؟!

ليست

المصدر / وكالات

ليست "مُغنية".. شاهد ماذا يصنف أهم مواقع المعلومات في العالم "هيفاء وهبي "؟!

حلّت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في المرتبة الـ 19 في قائمة أجمل 30 إمرأة في العالم، بتصنيفها ممثلة من قبل أحد أهم مواقع الإنترنت في العالم.

وأصدر موقع IMBD قائمة "جميلات العالم" التي تفوقت فيها وهبي على التركيات بيرين سات وتوبا بيوكستون، إضافة إلى كثيرات من نجمات الشرق الأوسط والعالم.

ولكن الأمر الأبرز في قائمة الموقع الذي يُعد من أهم مواقع قاعدات بيانات الأفلام ومواقع الترفيه على الإنترنت، بأكثر من 100 مليون مستخدم شهرياً وأكثر من مليوني عنوان (تشمل حلقات المسلسلات) وبيانات لأكثر من 5 ملايين شخص و43 مليون مستخدم مسجل في الموقع، أنه صنّف وهبي كممثلة وليس كفنانة استعراضية أو مغنية على الرغم من قصر مسيرتها في التمثيل قياساً على أعمالها الفنية الأخرى.

ويعتبر هذا التصنيف اعترافاً عالمياً بموهبة وهبي في التمثيل، علماً أنها حقّقت نجاحاً لافتاً في مسلسلها الأخير "مريم" خلال رمضان الماضي.


الأكثر مشاهدة


التعليقات