• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/04/2016 - 03:20 بتوقيت نيويورك

مصرع 15 شخصا بزلزال جديد جنوبي اليابان

مصرع 15 شخصا بزلزال جديد جنوبي اليابان

المصدر / وكالات

ضرب زلزال جديد بقوة 7.3 درجات بمقياس ريختر السبت 16 أبريل/نيسان منطقة كيوشو جنوب غربي اليابان، وهي المنطقة ذاتها التي نكبت بهزة أرضية قوية يوم الخميس الماضي.

  • ولقي 15 شخصا مصرعهم، ويتلقى أكثر من ألف مصاب العلاج في منشآت طبية.


وحسب وكالة الأرصاد الجوية اليابانية وقع الزلزال حوالي الساعة الواحدة والدقيقة الخامسة والعشرين فجر السبت بتوقيت اليابان.

وسُجلت في محافظة كوماموتو هزة بقوة "ستة زائد" بمقياس الزلازل الياباني الذي يتدرج من صفر إلى سبعة، ولا تزال الهزات الارتدادية متواصلة.


يذكر أن محطة الطاقة النووية الوحيدة العاملة حاليا في اليابان تقع في كيوشو، وقال المسؤولون إن المفاعلين النوويين هناك يعملان بشكل عادي.

هذا وقد نزح نحو 69 ألف شخص من منازلهم في محافظة كوماموتو.

كما تشهد المنطقة تعطل العديد من الخدمات الأساسية العامة، حيث بقي نحو 160 ألف منزل بلا كهرباء كما تعطلت إمدادات الغاز في بعض مناطق المحافظة المنكوبة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات