• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/04/2016 - 03:38 بتوقيت نيويورك

ليبيا.. 25 قتيلاً في درنة جراء ألغام داعش

ليبيا.. 25 قتيلاً في درنة جراء ألغام داعش

المصدر / وكالات

ارتفعت حصيلة القتلى جراء الألغام التي زرعها تنظيم داعش في المناطق التي انسحب منها بمدينة درنة إلى 25 شخصا خلال 48 ساعة الماضية. وأفادت مصادر طبية من درنة بأن المستشفى استقبل منذ الأربعاء الماضي وحتى الجمعة 25 قتيلا جراء الألغام والمفخخات.

وأوضحت المصادر أن القتلى هم من بين عشرات المصابين الذين يتعالجون من إصابتهم المتوسطة والخفيفة.

وكان تنظيم داعش قد انسحب بشكل مفاجئ الأربعاء الماضي من مرتفعات الفتائح وحي الـ400 بعد سيطرته على تلك المناطق منذ عدة أشهر.

ولا تزال الأنباء تتضارب بشأن وجهتهم، بعد انسحابهم إلى المناطق الداخلية في المخيلي والعزيات قبل أن يختفي مسلحو التنظيم إثر تعرضهم لضربات جوية من قبل سلاح الجو.

سقوط مروحية بمطار الأبرق

إلى ذلك، قتل 3 أشخاص وجرح 4 عصر الجمعة جراء سقوط مروحية إسعاف بالقرب من مدرج مطار الابرق شرق البلاد.

وأوضحت مصادر خاصة من مطار الابرق لـ"العربية نت" أن المروحية التابعة للجيش كانت تقل جرحى من أرض المعارك بمدينة بنغازي إلى مطار الأبرق لنقلهم خارج البلاد لتلقي العلاج.

وأضافت أن اثنين من طاقم الطائرة وأحد الجرحى قضوا نتيجة سقوط الطائرة. وأكدت المصادر أن سقوط المروحية كان بسبب عطل فني طرأ قبيل هبوطها بالمطار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات