• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/04/2016 - 03:49 بتوقيت نيويورك

إنفانتينو: قطر ستنظم مونديالا مثاليا في 2022

إنفانتينو: قطر ستنظم مونديالا مثاليا في 2022

المصدر / وكالات

اختتم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جياني إنفانتينو زيارته إلى قطر، حيث تفقد آخر تطورات الأشغال في مشاريع مونديال 2022 خلال زيارته الأولى للمنطقة العربية.

واطلع إنفانتينو على الأعمال الجارية في استاد خليفة، وقال إنه على يقين من أن قطر ستنظم مونديالا مثاليا عام 2022.

وأعرب عن ارتياحه للنتائج المثمرة بعد زيارته عددا من المنشآت الخاصة بالمونديال، ومتابعته كل ما ينجز من التحضيرات لاستضافة الحدث العالمي بعد حوالي ستة أعوام.

وأكد إنفانتينو -في مؤتمر صحفي مشترك بين كل من اللجنة العليا للمشاريع والإرث والاتحاد القطري لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)- أن مونديال 2022 سيقام في دولة قطر وفي موعده المحدد.

وقال "دعونا نحسم هذه الأمر نهائيا ولا داعي لكثرة الإشاعات التي لا تعود بالفائدة، الأمر محسوم والمونديال سيكون هنا في قطر"، وأضاف "يجب أن نعمل على تخطي هذه الحواجز والادعاءات وسنعمل على تنظيم أفضل كأس عالم في نسختي روسيا 2018 وقطر 2022".

من جهته، أكد الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث حسن الذوادي استعداد دولة قطر لتلبية متطلبات الفيفا بخصوص الملاعب والبنية التحتية قبل البطولة بفترة جيدة.

وقال "إننا ملتزمون بشكل حازم بأن نترك إرثا اجتماعيا دائما بعد انتهاء البطولة، بما في ذلك مسألة رعاية العمال التي نحن ماضون في تحقيق تقدّم فيها".

الأكثر مشاهدة


التعليقات