• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 25/04/2016 - 03:44 بتوقيت نيويورك

علاج سريع وبسيط لتشققات كعب القدمين

علاج سريع وبسيط لتشققات كعب القدمين

المصدر / وكالات

في كثير من الأوقات تصبح أقدامنا جافة وتتشقق كعوبها فنبحث عن شيء سريع وفعال لمعالجة كعوب الرجلين الخشنة أو المشققة قبل العودة إلى انتعال الأحذية الصيفية.

هذه الطريقة تخلصكم من التشققات والبقع الجافة بعلاج واحد، كما انكم تملكون كل ما أنتم بحاجة إليه لهذا العلاج في مطبخكم، آي فراشة.

وصفة سريعة لكعوب الرجلين الجافة والمشققة

- ابدأوا بقطع حامضة إلى نصفين واعصروا كلا منهما. اختاروا حامضة كبيرة صفراء واسفنجية بعض الشيء.

- هذا ما تحصلون عليه بعد استخراج العصير بالكامل ولكن اتركوا القليل من اللب داخل كل نصف من الحامضة.
- والآن ضعوا كل كعب في أحد النصفين (أجل، أجل! إنه أمر كريه جدا)

- بعد ذلك ضعوا زوجا من الجوارب على الحامضة واتركوا هذه الأخيرة على كعبي رجليكم لمدة 30 دقيقة.

- بعد 30 دقيقة انزعوا الجوارب وارموا نصفي الحامضة في النفايات. الحمض الموجود في الحامض يقضي على خلايا الجلد الميتة وينعم البشرة. وكل المناطق الخشنة والمشققة في بشرتكم تصبح ناعمة كما تكتسب رائحة قدميكم رائحة الحامض المنعشة!

- أنهوا الأمر بفرك قدميكم بكريم منعم. لقد اخترنا زيت جوز الهند الصافي. يمكنكم أنتم أيضا أن تجربوا هذا المرهم للقدمين الجافتين لكي تحصلوا على كعبي رجلين جميلتين!

وجدنا أن نتائج هذا العلاج لكعوب الرجلين المشققة لا تُقهَر كما أن هذا العلاج ليس مكلفا وهو بسيط وفعال جدا والأهم أنه سريع المفعول.

الأكثر مشاهدة


التعليقات