• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصدار أول صورة رسمية لملك بريطانيا وعائلته رغبة أميركية أسترالية يابانية في الاتحاد لردع الصين إجراءات ألمانية جديدة لمواجهة التطرف.. الإخوان بعين العاصفة أميركا: إعصار "إيان" يودي بحياة أكثر من 70 قتيلاً العراق: إصابة أكثر من 150 شخصًا خلال التظاهرات في بغداد والبصرة إندونيسيا: مقتل 129 شخصا في "أعمال شغب" خلال مباراة كرة قدم لندن: انسحاب روسيا من ليمان "نكسة".. وموسكو تؤكد أن انسحابها تكتيكي تنديداً بقمع النظام.. احتجاجات إيران مستمرة في الداخل والخارج الكشف عن هوية عناصر دورية "الأخلاق" التي قامت باعتقال مهسا أميني مجلس الأمن يدين قرار الضم وروسيا تستعمل "فيتو" العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات مقتل العشرات.. الإعصار (إيان) يفرض الطوارئ في ولاية فلوريدا مظاهرات في بغداد احياءًا للذكرى الثالثة لحراك تشرين إضرابات جديدة تشل شبكة السكك الحديدية ببريطانيا

الاحد 29/11/2015 - 04:02 بتوقيت نيويورك

محكمة أمريكية تبدأ الاثنين محاكمة شرطي متهم بالتسبب في وفاة رجل أسود

محكمة أمريكية تبدأ الاثنين محاكمة شرطي متهم بالتسبب في وفاة رجل أسود

المصدر / وكالات

محكمة أمريكية تبدأ الاثنين محاكمة شرطي متهم بالتسبب في وفاة رجل أسود

تبدأ الاثنين محاكمة شرطي من بالتيمور لاتهامه بالتسبب في وفاة رجل أسود متأثرا بإصابة لحقت به وهو محتجز لدى الشرطة مما فجر أعمال شغب واحتجاجات وأشعل الجدل بشأن وحشية الشرطة الأمريكية.

والشرطي وليام بورتر (26 عاما) هو الأول من بين ستة من أفراد الشرطة من المقرر محاكمتهم في محكمة دائرة مدينة بالتيمور في وفاة فريدي جراي في أبريل نيسان.

وستبدأ المحكمة اختيار هيئة المحلفين. وأمر القاضي باري وليامز الأسبوع الماضي بحماية هوية المحلفين لتجنيبهم أي ضغوط.

وتوفي جراي (25 عاما) جراء اصابة في العمود الفقري لحقت به في سيارة ترحيلات الشرطة بعد القبض عليه. ويواجه بورتر اتهامات بتجاهل طلب جراي الحصول على مساعدة طبية وعدم وضع حزام الأمان على الرغم من أنه كان مكبلا ومقيد اليدين.

ويواجه بورتر اتهامات بالاعتداء من الدرجة الثانية والقتل العمد وسوء التصرف. ويواجه في حال ادانته في جميع التهم حكما بالسجن لفترة قد تزيد عن 25 عاما.






التعليقات