• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 29/11/2015 - 04:02 بتوقيت نيويورك

محكمة أمريكية تبدأ الاثنين محاكمة شرطي متهم بالتسبب في وفاة رجل أسود

محكمة أمريكية تبدأ الاثنين محاكمة شرطي متهم بالتسبب في وفاة رجل أسود

المصدر / وكالات

محكمة أمريكية تبدأ الاثنين محاكمة شرطي متهم بالتسبب في وفاة رجل أسود

تبدأ الاثنين محاكمة شرطي من بالتيمور لاتهامه بالتسبب في وفاة رجل أسود متأثرا بإصابة لحقت به وهو محتجز لدى الشرطة مما فجر أعمال شغب واحتجاجات وأشعل الجدل بشأن وحشية الشرطة الأمريكية.

والشرطي وليام بورتر (26 عاما) هو الأول من بين ستة من أفراد الشرطة من المقرر محاكمتهم في محكمة دائرة مدينة بالتيمور في وفاة فريدي جراي في أبريل نيسان.

وستبدأ المحكمة اختيار هيئة المحلفين. وأمر القاضي باري وليامز الأسبوع الماضي بحماية هوية المحلفين لتجنيبهم أي ضغوط.

وتوفي جراي (25 عاما) جراء اصابة في العمود الفقري لحقت به في سيارة ترحيلات الشرطة بعد القبض عليه. ويواجه بورتر اتهامات بتجاهل طلب جراي الحصول على مساعدة طبية وعدم وضع حزام الأمان على الرغم من أنه كان مكبلا ومقيد اليدين.

ويواجه بورتر اتهامات بالاعتداء من الدرجة الثانية والقتل العمد وسوء التصرف. ويواجه في حال ادانته في جميع التهم حكما بالسجن لفترة قد تزيد عن 25 عاما.






التعليقات