• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاثنين 30/11/2015 - 00:15 بتوقيت نيويورك

إنقاذ 222 مهاجرا قرب سواحل تركيا

إنقاذ 222 مهاجرا قرب سواحل تركيا

المصدر / وكالات

إنقاذ 222 مهاجرا قرب سواحل تركيا

تمكن خفر السواحل التركي من إنقاذ 222 مهاجرا قبالة سواحل ولاية باليكسير شمال غربي البلاد، كانوا في طريقهم إلى جزيرة لسبوس اليونانية.

وأفادت وكالة الأناضول التركية بأن أحد القوارب الذي كان على متنه مهاجرون من سوريا وفلسطين والتبت والهند، وبينهم 65 طفلا و41 امرأة، انقلب في طريقه إلى ليسبوس.

جدير بالذكر أن طواقم خفر السواحل التركية أنقذت العام الماضي، 14 ألفا و961 مهاجرا من الغرق في 574 عملية إنقاذ، ومنذ مطلع العام الجاري وحتى 19 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي أنقذ خفر السواحل التركي 79 ألفا و489 مهاجرا في 2133 عملية إنقاذ في مياه البحر.

وأشارت منظمة الهجرة الدولية إلى أن أكثر من 3,2 آلاف شخص لقوا مصرعهم في البحر منذ بداية العام الحالي أثناء محاولاتهم العبور إلى أوروبا.

التعليقات