• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/05/2016 - 08:35 بتوقيت نيويورك

الكويت: وفد جماعة الحوثي يتراجع عن قرار الانسحاب من المشاورات

الكويت: وفد جماعة الحوثي يتراجع عن قرار الانسحاب من المشاورات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تراجع وفد الحوثيين في الكويت عن قرار الانسحاب من لجنة التهدئة والتواصل العسكري دون شروط وفق ما أعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

وقال المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، الذي قدم تقريره حول اليمن إلى مجلس الأمن، أن ممثلي المتمردين في لجنة التهدئة والتواصل العسكرية تراجعوا عن انسحابهم من لجنة التنسيق والتهدئة العسكرية دون شروط.

أوضح ولد الشيخ في بيان صحافي صدر عنه اليوم الخميس أن وفد الانقلابيين أبلغه بقرار العودة إلى متابعة ممثليهم أعمالهم في أعمال اللجنة برسالة وجهها الوفد إلى ولد الشيخ أحمد.

كان وفد الحوثيين أعلن تعليق مشاركته في لجنة التهدئة والتواصل المكلفة بمتابعة أعمال لجان تثبيت وقف إطلاق النار المحلية في المحافظات بحجة أن الأوضاع الميدانية عادت إلى مربعها الأول.

وقال ولد الشيخ "لقد بذلنا الجهود اللازمة مع الوفد لتأكيد عودته إلى عضوية لجنة التنسيق والتهدئة"، معتبرا أن تراجع الحوثيين عن قرارهم مؤشرا إيجابيا لالتزام الجميع بتثبيت وقف الأعمال القتالية.

ووفق بيان المبعوث الأممي، فقد تم عقد مجموعة لقاءات سياسية ودبلوماسية ضمن مشاورات السلام  في الكويت تخللها لقاء مطول مع رؤساء وفد الانقلابيين .

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات