• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 08/06/2016 - 03:58 بتوقيت نيويورك

الكويت: مطاردة رئيس أمن الدولة السابق الشيخ الفهد..ومحاصرة منزله

الكويت: مطاردة رئيس أمن الدولة السابق الشيخ الفهد..ومحاصرة منزله

المصدر / وكالات

 أفادت مصادر صحافية كويتية اليوم الأربعاء، أن الأمن الكويتي يحاصر منزل رئيس جهاز أمن الدولة السابق، الشيخ عذبي الفهد في منطقة "البدع"، بعد عدم عثورهم عليه في منزله الآخر في منطقة "أبو الحصاني".

ووفقاً لصحيفة "القبس" الكويتية، فإن إدارة تنفيذ الأحكام الكويتية داهمت ديوانية الشيخ عذبي الفهد، في "أبو الحصاني"، إلا أنها لم تجده، فتوجهت إلى منزله في  منطقة"البدع"، وقامت بمحاصرته وإمهاله ساعة واحدة لتسليم نفسه.

وقضت محكمة الجنايات، نهاية الشهر الماضي، بحبس عذبي الفهد على خلفية قضية "غروب الفنطاس"، والذي اتهم من خلاله بضرب مؤسسات الدولة والتآمر على قلب نظام الحكم.

وترجع أحداث القضية إلى الثاني من أبريل (نيسان) الماضي، حيث استقبل أغلب الكويتيين رسالة على هواتفهم النقالة عبر برنامج "واتس آب" من رقم مجهول يبدأ بمفتاح دولة غير دولة الكويت، تحدثت فيه عن مؤامرة تحاك على الدولة لقلب نظام الحكم والقضاء من خلال مجموعة على "واتس آب" تحمل اسم "غروب الفنطاس".

الأكثر مشاهدة


التعليقات