• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاحد 12/06/2016 - 07:55 بتوقيت نيويورك

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفتح تحقيق عاجل بشأن أشتباكات كأس أوروبا

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفتح تحقيق عاجل بشأن أشتباكات كأس أوروبا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، تحقيقا بشأن شغب المشجعين الروس في مرسيليا، أثناء مباراة روسيا وإنجلترا في كأس أوروبا لكرة القدم، السبت.

ولاحق مشجعون روس نظراءهم الإنجليز مباشرة بعد انتهاء المباراة واعتدوا عليهم، مما أضطر بعضهم للقفز على الحواجز للهروب من ضربات المشجعين الروس.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه "سيتخذ القرارات العقابية المناسبة" خلال الأيام القلية المقبلة، بمجرد أن تقدم روسيا ردا مكتوبا على ما حدث.

ولم يوجه اليويفا اتهامات للاتحاد الإنجليزي، الذي فر مشجعوه من الملعب، عقب المباراة التي جرت في المجموعة الثانية وانتهت بالتعادل 1-1.

وتواجه روسيا كذلك اتهامات بإشعال ألعاب نارية في الملعب، وقال اليويفا إن هيئته المعنية بالمراقبة والأخلاق والانضباط ستحكم على الحالة يوم الثلاثاء.

التعليقات