• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 14/06/2016 - 07:45 بتوقيت نيويورك

العراق: الجيش يحقق تقدما جديد في الفلوجة

العراق: الجيش يحقق تقدما  جديد في الفلوجة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت مصادر عسكرية عراقية، الثلاثاء، أن القوات المشاركة في عملية استعادة الفلوجة حققت تقدما فى جنوب المدينة التي احد ابرز معاقل الإرهابيين فى العراق.

وقال ضابط برتبة عقيد ركن فى الجيش ، ان "القوات الأمنية بدأت صباح اليوم (الثلاثاء) بمساندة التحالف الدولي تنفيذ عملية واسعة لاستعادة منطقة جبيل وسد الفلوجة من داعش".

ويقع حي جبيل فى القسم الجنوبي من الفلوجة فيما يقع السد إلى الجنوب من المدينة (50 كلم غرب بغداد).

من جهته، أكد الفريق الركن عبد الوهاب الساعدى قائد عمليات الفلوجة لفرانس برس "انطلاق العملية لاستعادة السيطرة على جبيل وسد الفلوجة" وتابع "قواتنا بدأت تصل إلى أهدافها".

وتشارك قوات مكافحة الإرهاب وشرطة الأنبار في الهجوم على منطقة جبيل فى حين تشن قوات الشرطة الاتحادية هجوما باتجاه سد الفلوجة، وفقا للمصدر.

بدوره، أكد ضابط برتبة مقدم فى شرطة الأنبار، العملية مشيرا إلى "تعرض القوات الأمنية إلى مقاومة عنيفة من (مسلحي) داعش بالعجلات المفخخة وهجمات انتحارية وأسلحة مختلفة".

وأطلقت القوات العراقية بمساندة التحالف الدولي فجر 23 الشهر الماضي، عملية لاستعادة السيطرة على الفلوجة التى تخضع لسيطرة الجهاديين منذ يناير 2014.

الأكثر مشاهدة


التعليقات