• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 02/12/2015 - 22:58 بتوقيت نيويورك

محدث - أردوغان: تحسين العلاقات مع إسرائيل ممكن.. وتل ابيب تعلن سلسلة إجراءات لتحسين العلاقات مع تركيا

محدث - أردوغان: تحسين العلاقات مع إسرائيل ممكن.. وتل ابيب تعلن سلسلة إجراءات لتحسين العلاقات مع تركيا

المصدر / وكالات

 أعلنت إسرائيل رسمياً اليوم الخميس، البدء في سلسلة إجراءات لتوثيق العلاقات مع تركيا، والتي بدأت بزيارة مدير عام قسم أوروبا في الخارجية أفيف شار أون، إلى تركيا مؤخراً. 
وقالت صحيفة "معاريف" العبرية، إن السبب وراء زيارة أون تعود في الأساس إلى تحسين العلاقات الإسرائيلية التركية، والوصول إلى صيغة لتوثيق هذه العلاقات بالمستقبل وعدم الإضرار بها، في ظل التغيرات بالشرق الأوسط.

ونوهت الصحيفة العبرية، إلى أن هذه الزيارة حظيت باهتمام الكثير من الدوائر التركية، خاصة مع الدور الذي يلعبه أون سياسياً في الخارجية الإسرائيلية، الذي يتصاعد بقوة خاصة مع قربه من دوائر صنع القرار في الخارجية.

وأكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في حديث لراديو "صوت إسرائيل" إمكانية تحسين العلاقات بين بلاده وإسرائيل في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الرئيس أردوغان للإذاعة الإسرائيلية أثناء قمة الأمم المتحدة للمناخ التي عقدت في العاصمة الفرنسية باريس، لكنه لم يتطرق إلى تفاصل كيفية ترجمة هذه الفكرة إلى أرض الواقع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات