• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 03/12/2015 - 03:35 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يهدد ويويخ وزراء كتلته : "من سرب محادثاتي انتهى ويصادر هواتفهم

نتنياهو يهدد ويويخ وزراء كتلته :

المصدر / وكالات

عبر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو عن غضبه من أعضاء كتلته "الليكود " الذين سربوا تسجيلاته، خلال اجتماع مُغلق خاص بحزبه، ولكن لا تزال تلك التسريبات، لوسائل الإعلام الإسرائيلية، مُستمرة

ونفى رئيس الحكومة الإسرائيلي؛ بنيامين نتنياهو، خلال مُحادثات مُغلقة، وجود نية لدى إسرائيل للمس بالمسجد الأقصى في القدس. وفي مُحادثات مُغلقة جمعته بأعضاء من كتلة حزبه "الليكود"، في الكنيست، قال رئيس الحكومة الإسرائيلي: "لو أراد اليهود هدم المسجد الأقصى فذلك لا يتطلب جُهدًا كبيرًا منهم"، مشددا على أن إسرائيل لا تطمح إلى القيام بذلك على حد زعمه وأوضح قائلاً: "هذا يُخالف تمامًا قيمنا". من يدعي أن إسرائيل تعمل على المس بالمسجد الأقصى، وفقًا لكلام نتنياهو، فهو ينشر التحريض.


وقد تم نقل هذا الحديث المُسرب عبر إذاعة الجيش الإسرائيلي، وهذه هي المرة الثانية التي تبث فيها الإذاعة حديث نتنياهو دون علمه. وتم تكريس جزء كبير من الاجتماع لتوبيخ أعضاء الكنيست الذين كانوا حاضرين في الجلسة، وعلى ما يبدو، فإن واحدًا منهم قد سرب التسجيل. 

كما وهدد نتنياهو قائلا: من سجل كلامي، عليه أن يعرف أنه قد انتهى بالنسبة لي. هنالك طريقة واحدة للتدهور السريع، وهذه هي". وأضاف رئيس الكتلة البرلمانية، تساحي هنغبي، قائلاً إنه لن يكون مُمكنًا إخفاء هوية من سرب التسجيلات وسيكون المُسرب "أسيرًا" لذلك الصحفي.

ووفقاً لصحيفة "يديعوت أحرنوت" فقد تم أخذ الهواتف النقالة من جلسات كتلة حزب الليكود.

كما وتطرق نتنياهو في الجلسة إلى الاحداث التي تعصف بإسرائيل، وتساءل كيف كانت لتتعامل شرطة نيويورك لو أن تلك الموجة عصفت بمدينتها. وقال نتنياهو: "أود أن أعرف ماذا كان ليحدث في نيويورك، ماذا كانوا سيفعلوه ؟" حسب تعبيره.

الأكثر مشاهدة


التعليقات